منتديات البليدة ستايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا لترقية بلادنا ... بالجد والإخلاص والإحترام الدائم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى

Mr-Zaki
الإمبراطور
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الإمبراطور
Admin
الإمبراطور

ذكر عدد الرسائل : 669

دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 1:32 am

[center]دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Hero1012

إخواني الأعزاء أخواتي العزيزات ...

بعد إفتتاح منتدانا الغالي والحمد لله وسيره نحو الأمام أردت في موضوعي هذا كوني عضوا في المنتدى بصفة أولى وكذلك كمدير له بصفة ثانية أن أشير إلى موضوع الرسائل الخاصة إن لم يكن لديكم مانع.

1 - إن الرسائل الخاصة وسيلة جيدة ونافعة لتبادل المعلومات '' النافعة والشخصية '' ولكنها قد تصير وسيلة سيئة إذا لم يحسن العضو استعمالها وذلك بتبادل العبارات الغير لائقة مع الفتيات أو مغازلة الفتيات للأعضاء أو غيرها والأمر معروف لديكم والحمد لله.
2 - أنا في هذا المنتدى أردت أن أجمع زبدة أصدقائي وأحبائي الذين أقدر لهم كل مشاعر الحب والإحترام وأظن أننا نتبادل هذا الشعور والحمد لله ( هل أنا صائب ؟؟؟؟ ) وبما أنني مسؤول عن لوحة التحكم فأنا أستطيع توقيف الرسائل ولكن كلكم تعرفون سبب هروبنا من منتدى الجلفة وهذا بسبب غطرسة الإدارة والمشرفين فإذا أنا أتحمل كل ما يقع من سوء في هذه الرسائل فإن كان خيرا أخذت من الأجر وإن كان شرا والعياذ بالله فأنا معكم فيه.

والآن أنا أتساءل : هل يمكن لعضو يكن لي كل الإحترام والحب أن يضرني ؟؟ وهل يتجاهل المسؤولية التي على رقبتي ؟؟؟؟؟ وهل يتجاهل إحترامي لكم وإندماجي في وسطكم على غرار غيري ؟؟؟؟؟؟؟

والخلاصة هي أني أرجو منكم بل أنصحكم بحسن إستعمال الرسائل الخاصة حتى يرقى منتدانا ونريح ضمائرنا وأنا معكم فرد منكم مثلي مثلكم يا أحبائي

ومن أراد هذا النوع من الدردشة فهو حر فكل يحاسب لوحده ولكن فليتحث في الإيميل أو السكايب وكل يعرف نفسه ويسيرها بما بشير عقله.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تقبلو تحيات رفيق وليس الإمبراطور أو المدير
https://blidastyle.ahlamountada.com
Mr-Zaki
مشرف
Mr-Zaki

ذكر عدد الرسائل : 418

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 1:41 am

معاك حق رفيق
شكرا لك ........ماتخافش راني ندعيلك أكثر مني ودك نقول ليما كي تدعيلي تدعيلك معايا بالخير
ika

ika

انثى عدد الرسائل : 75

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 2:38 am

مشكور يا رفيق على الموضوع انا من جهتي كون مهني انا نحب بزاف هدا المنتدى وانشاء الله نكون عند حسن ضنكم
الإمبراطور
Admin
الإمبراطور

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:13 am

Mr-Zaki كتب:
معاك حق رفيق
شكرا لك ........ماتخافش راني ندعيلك أكثر مني ودك نقول ليما كي تدعيلي تدعيلك معايا بالخير

الصح ماشي كي تدعيلي يا زكي المهم كي تفهم الرسالة نتاع الموضوع وطبقها

شكرا على الرد
الإمبراطور
Admin
الإمبراطور

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:16 am

ika كتب:
مشكور يا رفيق على الموضوع انا من جهتي كون مهني انا نحب بزاف هدا المنتدى وانشاء الله نكون عند حسن ضنكم

إن شاء الله يا إكرام أنا متأكد من صدقك و أرجو أن تكون رسالتي وصلت
nailoucha
عضو مميز
nailoucha

انثى عدد الرسائل : 726

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 12:08 am

مشكوووووووووور رفيق و عندك الحق 100/100 و شعورك كذلك صائب بدون رجعة
ارجو ان لا نضر المنتدى الغالي و لو بكلمة واحدة ان شاء الله
وكل محاسب على افعاله

شكرا ليك مرة أخرى
الإمبراطور
Admin
الإمبراطور

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2008 1:52 am

شكرا على المرور نايلة أرجو أن يحضر باقي الأعضاء
مروة
عضو نشيط
مروة

انثى عدد الرسائل : 114

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالخميس أغسطس 28, 2008 10:52 pm

انا من جهتك يا رفيق صاح نبعث الرسائل الخاصة بصح من الواجب اتعنى كاعضاء في المنتدى نحترم الاخرين
الإمبراطور
Admin
الإمبراطور

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالجمعة أغسطس 29, 2008 12:07 am

بالفعل يا مروة فالإحترام واجب بين الأعضاء والدردشة الزائدة أرجو أن لا تكون على حساب المنتدى بل في الإيميلات أو السكايب

ومن أراد أن يبعث صورة خاصة فليبعث للجميع فمثلا منذ يومين بعثت باقة ورد لكل أعضاء المنتدى الذين يحضرون باستمرار ولم أخصص شخصا معينا
ika

ika

انثى عدد الرسائل : 75

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 11:51 pm

مشكور يا رفيق على الباقة
mira boom

mira boom

انثى عدد الرسائل : 24

مُساهمةموضوع: رد: دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى   دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 5:12 am

pirat merciiiiiiiii

دخول ضروري لكل أعضاء المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-